11 يونيو 2009

ولله في خلقه سؤون

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد و آله الاطهارالمنتجبين الاخيار عشقي فلكي و للناس في ما تعشق مذاهب راح اكتب بعض المعلومات الخفيفة الهظم و لن اصيبكم بالصداع من التفصيلات اللامحدودة ( لمن اراد المزيد من المعلومات فليراجع المواقع الفلكية ) هذه تسمى الفراشة
 
كل هالروعه و الجمال و لكنه مجرد إنفجار كوني هذه المنطقة تسمى بعين القط
الكثير جداً من الغبار و الاتربة و الغازات و الاجرام السماوية هذا هو كوننا

صورة روعه
 
اتمنى انها نالت إعجابكم
موفقين

ليست هناك تعليقات: