4 يوليو 2010

قل لامي


قل لأمي


لا تعـاني ألم الحــزنِ وهزات الشعـور

حينما يرفع نعشي وسط أغـلال القبور

وتراه بأكف الخـــلق يسري ويـمـور

ثم خبرها وبلغها سلامـــي في سـرور

إنني لا أبتغي ورداً بقبــري أو زهـور

إنما احببت شيئاً في الجراحــات يثور

هو أن تلقى على قبري مأساة الحـسين

قل لأمي

إنني في عــــالم الأرواحِ آنســتُ الخلود

عاشقٌ يجلسُ من حوليَ أربابَ الصـمود

أندبُ السبطَ وقد باركَ لي صون العـهود

فاطمئني أن روحي في غدٍ سوف تـجود

ليلـــــة العــــاشرِ رادوداً حسينـياً أعــود

حينما ينطلقُ الموكبُ والأعــــــلام سود

ستريني لاطماً صدري وأنعـى يا حـسين

قل لأمي

أنني في عالم الفــــردوسِ لا دنيا المنـــون

عندَ ربِ العرشِ ضيفٌ قرّ بالآلِ العـــــيون

مطمـــــئنٌ هـــــانئٌ أحسنتُ بالله الظــــنون

وجوار المصطفى تنعمُ روحـي بالــــسكون

مع أهلِ البيتِ ما دمتُ على العهــــدِ أكـون

قل لها في العشقِ لا خوفٌ ولا هم يحزنون

أنا حتى داخلَ القبرِ سأنعـــــــى واحسين

http://shiavoice.com/play-33509.html

ليست هناك تعليقات: