10 فبراير 2010

لطالما احببت ان تكون لي نوع من المذكرات ، اعود إليها وقتما اشاء
وهنا ....... الاجمل في الامر ، اني استطيع ان اتشارك افكاري مع
الآخرين .... و اتعلم من افكارهم ......

ربما تنفعنا الذكرى

أم فاطمة

ليست هناك تعليقات: