لطالما احببت ان تكون لي نوع من المذكرات ، اعود إليها وقتما اشاء
وهنا ....... الاجمل في الامر ، اني استطيع ان اتشارك افكاري مع
الآخرين .... و اتعلم من افكارهم ......
ربما تنفعنا الذكرى
أم فاطمة
وهنا ....... الاجمل في الامر ، اني استطيع ان اتشارك افكاري مع
الآخرين .... و اتعلم من افكارهم ......
ربما تنفعنا الذكرى
أم فاطمة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق