18 سبتمبر 2010

أرجع الى الموضوع الاهم و اصل كل المواضيع

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آله الطيبين الطاهرين


أخذت اتصفح بعض المدونات لتبادل الآراء و الافكار و لكنني مرة اخرى اصدم بمن ينكر اصل الوجود و الإيجاد

للأسف الشديد ان هنالك من يعيشون في حالة الجهل المركب الذي ذكرها السيد
عبد الحسين دستغيب في كتبه ، فهم لا يعلمون بانهم لا يعلمون .

لمن لديه ادنى درجات الشك في وجود الله عز و جل

فليلقي نظرة على الكتب العقائدية و انا انصح بكتاب القلب السليم للسيد عبد الحسين دستغيب و بذلك سيزول كل شك و سيثبت اليقين في القلب .... هذا إن كان الشخص حقاً في سعي للبحث عن الحقيقة اما من ينكر الموضوع من اساسه فلا يتعب نفسه بالبحث و القرآءة عن شيء لا يريد ان يصدقه ....


ام فاطمة

ليست هناك تعليقات: