24 سبتمبر 2010

الاعتصام بالله جل و علا

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آله الاطهار

إن الانسان ليس ذو قدرة على مواجهة عدوه اللدود ذلك الشيطان المتربص به في كل حين إلا بالإلتجاء الى حصن حصين و منيع ، و ليس هنالك في كل الوجود اقوى من القوي الحق المتعالي ، و حيث ان الانسان في امس الحاجة الى القادر القاهر لينتصر على الشيطان اللعين في مواجهته مع عدوٍ لا يراه .

الانسان ليس على استعداد دائم و في كل وقت لمواجهت هذا العدو و شِراكه الخفية و خدعه الماكرة
في حين ان الله جل  يراه هو وقبيله و هو القوي العزيز و هو اسمع السامعين و ابصر الناظرين

فعلى الانسان الإلتجاء بالحصن القوي المنيع و إلتماس الحماية منه جل و علا . و إن الله سميع الدعاء ،، راحم الضعفاء سوف لن يخيب رجاء من راجاه و لن يرد دعاء من دعاه .

فالى الله الملتجا في الشدة و الرخا

و الحمد لله رب العالمين
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

دمتم في حفظ المولى الحق من كل الشرور


ليست هناك تعليقات: