19 ديسمبر 2010

متى يتجرأ الشيطان على الانسان

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آله الطيبين الطاهرين

طالما الانسان في طريق السير الى الله في كل اوقاته يرضى لرضا الله و يغضب لغضب الله  و يتكلم في ما يرضي الله و حتى يفكر فيما يرضي الله و يقربه من الله جل و علا ، و يأكل من اجل ان يتقوى على طاعة الله ويمشي في المضي الى الجهاد في سبيل الله في كل ما يقوم به ( اجعل كل اوقاتي في طاعتك و حالي في خدمتك سرمدا )
يكون في حفظ الله و رعايته ، بل الانسان في كل لحظة في حفظ المولى لان الله لو ترك الناس طرفة عين و اكالهم الى انفسهم لهلكوا جميعاً .

و قصدي هو ان الانسان عندما يخرج من طاعة الله و من ولاية الله يدخل مباشرة الى ولاية الشيطان ، فيتركه الله و لا يبالي به في اي وادي ٍ هلك .

فالانسان الذي يكون في حالة وضوء و يصلي صلاته و يعبد ربه في كل لحظة خالصا لله جل تعالى ، فان هذا الانسان يحيط بهالة من نور بحيث يخاف الشيطان ان يقترب منه لألا يحترق بذلك النور .

و الله ولي التوفيق



ليست هناك تعليقات: