بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آله الطيبين الطاهرين
هل يجب دائماً ان تكون الحياة باللون الاكثر تميزاً ، ام هل يجب ان تكون بلون واحد فقط ، لماذا يعتبر البعض التغيير او البساطة نوعاً من عدم التميزّ او عدم الذوق
يقول المثل: لو تساوت الاذواق لبارت السلع
هكذا يجب ان تكون الحياة مليئة بالاختلافات و التمايز و لكن يجب عدم التفاضل على الآخرين بان ليس لهم ذوق لمجرد بانه اختلفوا معنا في الرأي
يجب تقبل الآخرين كما هم
و ما اجمل الحياة بكل الالون


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق