12 فبراير 2011

رحلتي الى عراق الحسين عليه السلام

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آله الاطهار

منذ فترة لا اذكر كم هي طويلة و انا مشتاقة لزيارة ائمتي في العراق ،،،،، و هذا العام و الحمد لله نلت التوفيق الإلاهي لزيارة تلك المراقد الطاهرة و الاضرحة المشرفة .

بعد النزول في مطار بغداد استأجرنا سيارة خاصة و ذهبنا الى الكاظمية ...

حيث تحوي تلك الارض فلذات من كبد الحسين عليه السلام المفرى .....


اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلَى الاَْمينِ الْمُؤْتَمَنِ مُوسَى بْنِ جَعْفَر ، الْبَرِّ الْوَفِيِّ الطّاهِرِ الزَّكِيِّ ،النُّورِ الْمُبينِ الُْمجْتَهِدِ الُْمحْتَسِبِ ، الصّابِرِ عَلَى الاَْذى فيكَ ،اَللّـهُمَّ وَ كَما بَلَّغَ عَنْ آبائِهِ مَا اسْتُوْدِعَ مِنْ اَمْرِكَ وَنَهْيِكَ ، وَ حَمَلَ عَلَى الَْمحَجَّةَ وَ كابَدَ اَهْلَ الْعِزَّةِ وَالشِّدَّةِ فيما كانَ يَلْقى مِنْ جُهّالِ قَوْمِهِ ، رَبِّ فَصَلِّ عَلَيْهِاَفْضَلَ وَ اَكْمَلَ ما صَلَّيْتَ عَلى اَحَد مِمَّنْ اَطاعَكَ وَ نَصَحَلِعِبادِكَ ، اِنَّكَ غَفوُرٌ رَحيمٌ.....

شعت الصلوات في محراب الظلام بنور ابن جعفرٍ
سلسيل بني هاشم .. ابن وارث النبوات محمدٍ
قاهر الصبر بكظمه .. فياله من راهبٍ
امست المطمورة في كنف قعور الأرض جنائن
كيف لا! وانت الذي مثلت بتحميده وتمجيده ان فرغك لعبادته..!
أنت نبراس القرآن ..أنت سلسبيل الظمآن
أمان كل خائف ..
أنت المظفر لكل طلبة .. وبابا يفده حجاجك عند كل معضلة
أمسى حيز متنك صفصفاً..والأرجاء ريحاناً ومسكا
حتى غادرٌ بحسنها تفتتن وانت بجودك علمتها العقيدةُ


وفي تحت القبة الشريفة مدفون ايضا الامام محمد الجواد عليه السلام


وهو حفيد الامام الكاظم عليهم السلام ووالده الامام الرضا عليه السلام المدفون في مشهد المقدسة .


وقريباً سأعود بباقي تفاصيل الرحلة

لكنها حقاً كانت اروع ايام حياتي بالقرب من ائمة اهل البيت عليهم السلام.

ليست هناك تعليقات: