13 فبراير 2011

زيارة العسكريين

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آله الاطهار

في فترة إقامتنا في الكاظمية

زرنا مراقد الإمام العسكري و الامام علي الهادي و حكيمة عمة الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف ووالدة الإمام المهدي السيدة نرجس عليهم السلام جميعاً .

وكم تصعب النظرة لتلك المشاهد المهدمة


حتى الركام كان لايزال موجود على جهة واحدة

لعن الله ظالمي محمد و آله من الاولين و الآخرين الى ابد الآبدين








إنا لله و إنا إليه راجعون

هذه الصورة الاخيرة هي نفسها الاوضاع هناك الآن ، لا اعلم ماذا استفادوا من هدموا هذا المقام و الضريح المشرف هذا إن دل على شيء إنما يدل على الاحقاد المخفية في البعث الاموي الغاشم .


ليست هناك تعليقات: