16 فبراير 2011

مع المشاية

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آله الاطهار

قبل دخولنا الى كربلاء نزلنا من السيارة لنمشي مع المشاية

الكل يمشي شباب كبار صغار و اطفال نساء
الاكل متوفر على طول الطريق بل الخيرات كثيرة جدا
و طبعا الشاي الساخن الاحمر و شاي الليمون الاسود الجاف الحامض
لا يمنعهم شيء

مهما كانت الاجواء
حر او برد او غبار


الاجمل ما في الامر بأننا لم نشعر ابداً باننا غريبين و كانت الابتسامة على وجوه الجميع

ليست هناك تعليقات: