17 فبراير 2011

زيارة حرم الإمام الحسين عليه السلام

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آله الاطهار

بعد ان استقبلنا القمر بدون ذراعين توجهنا الى حرم سيد الشهداء عليه السلام

السلام على الحسين و على علي بن الحسين و على اولاد الحسين و على اصحاب الحسين و على إخوة الحسين و على قلبكي يا مولاتي يا زينب الحوراء


ليست هناك تعليقات: